الأربعاء 8 مايو 2024 02:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    منتخب مصر يخوض مرانه على «ملعب كاسراني» استعداداً لملاقة كينيا غداً

    مصر وناسها

    يخوض المنتخب الوطني مرانه الوحيد اليوم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كاسراني، الذي يستضيف المباراة، حيث يضع حسام البدري اللمسات الأخيرة على خطة المباراة وتحفيظ اللاعبين الواجبات المطلوبة منهم في المباراة.

    وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خوض مباراة كينيا غداً في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالي حسم التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمي حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

    جدير بالذكر أن منتخب مصر يعتلي صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

    واستقر حسام البدري على خوض المباراة بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخــط دفاع: محمود الونش وأحمد حجازي ومحمد هاني وعبد الله جمعة، وطارق حامد ومحمد الننى محور إرتكاز وأمامهما محمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، وفي الهــجـوم مصطفى محمد.

    مصروكينيا منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم حسام البدري محمد صلاح تصفيات أمم أفريقيا2022 موعد مباراة مصروكينيا مصروناسها