الخميس 16 مايو 2024 08:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إعدة تشكيل الجهاز الإداري بنادي الزمالك

    مصر وناسها

    تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، انتهاء الفريق الكروي الأول من مواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم السبت القادم، بدوري أبطال أفريقيا، من أجل إعادة هيكلة الجهاز الإداري، خاصة بعد رحيل أحمد زاهر المدير الإداري عن منصبه.

    إستقالة المدير الإداري بالزمالك أحمد زاهر

    فيما يتولى في الوقت الحالي منتصر الرملاوي مهمة المدير الإداري لفريق الزمالك خلفاً لأحمد زاهر، ولحين إعادة تشكيل الجهاز الإداري من جديد عقب مواجهة المولودية.

    في المقابل، توصل مسئولو نادي بيراميدز لإتفاق مع أحمد زاهر ليتولى منصب المدير الإداري للفريق الكروي الأول، بعدما تقدم بإستقالته من منصبه بنادي الزمالك.

    كما اتفق مسئولو بيراميدز مع أحمد زاهر على أن يتولى مهمة المدير الإداري للفريق، خاصة وأنه يمتلك باعاً كبيراً من الخبرة في هذا المنصب، وسيكون إفادة كبيرة لبيراميدز في المرحلة المقبلة.

    موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

    في سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم السبت القادم في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء مصيري لضرورة تحقيق الأبيض للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذي ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة

    نادي الزمالك جهاز الزمالك الجهاز الاداري الزمالك كارتيرون