الإثنين 13 مايو 2024 07:58 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أسوان يواجه إنبي في الدوري اليوم

    مصر وناسها

    يحل نادي إنبي ضيفاً على نظيره نادي أسوان، اليوم الثلاثاء 6ابريل2021، على ملعب ستاد أبناء زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    ويغيب حلمي طولان عن قيادة الفريق البترولي أمام أسوان بسبب ملازمته الفراش بعد العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأيام الماضية بتفتيت حصوة على الكلى، حيث نصحه الأطباء بضرورة البقاء في المنزل وخضوعه للراحة الكافية.

    موعد مباراة أسوان وإنبي

    تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

    حذر حلمى طولان لاعبيه من التهاون في مواجهة أسوان وطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص، وعدم الاستهتار لإقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الإيجابية، والزحف نحو المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري.

    ولفت المدير الفني لفريق إنبي أنظار لاعبيه إلى النتائج السلبية التي يعاني منها فريق أسوان، محذرا إياهم من الانتفاضة المتوقعة لأبناء زهرة الجنوب خصوصا أنهم يلعبون المباراة على أرضهم ولن يفرطوا في نقاط المباراة بسهولة. ويقود ممدوح المحمدي المدرب العام الفريق من أرضية الملعب بالإتفاق مع حلمي طولان.

    جدير بالذكر أن هذه أول مباراة تقام على ملعب زهرة الجنوب منذُ لقاء الإسماعيلي في الدور الأول بدوري الموسم الماضي والذي أقيم في الثالث من شهر فبراير عام 2020.

    ويحتل إنبي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن مصر للمقاصة الذي يملك نفس الرصيد من النقاط بعدما خاض 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 6 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 16.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري المصري أسوان وإنبي مباراةأسوان إنبي مصر