الأحد 28 أبريل 2024 04:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال

    مصر وناسها

    يستقبل فريق ريال مدريد خصمه فريق ليفربول، اليوم الثلاثاء 6ابريل2021، على ملعبه ستاد ألفريدو دي ستيفانو، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

    مباراة تحمل طابعًا ثأريًا بالنسبة لليفربول، فآخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف، وحينها فاز الملكي بثلاثية لهدف.

     

    يدخل ريال مدريد المباراة وهو في أفضل فتراته هذا الموسم، حيث يواصل انتصاراته المحلية التي تقربه من صدارة الدوري الإسباني، وآخرها الفوز بسهولة على إيبار بهدفين نظيفين.

    في المقابل، ليفربول ورغم ما يُعانيه من تراجع كبير إلا أنه لا يزال قويًا على الصعيد الأوروبي وليس أدل على ذلك من الفوز ذهابًا وإيابًا على لايبزيج في ثمن النهائي، كما فاز على آرسنال يوم السبت بالدوري الإنجليزي واقترب من المربع الذهبي.

     

    موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

    ستُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت المالكة لحقوق البث.

     

    التشكيل المتوقع لريال مدريد

    يُعاني ريال مدريد من غياب القائد سيرخيو راموس للإصابة، كما يظل موقف الثنائي فيدريكو فالفيردي وإيدين هازارد مجهولًا حتى الآن للإصابة أيضًا.

    ومن المتوقع أن يعتمد المدرب زين الدين زيدان على تشكيلته المعتادة: "تيبو كورتوا، فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - رافاييل فاران - داني كارباخال، لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس، فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو".

    التشكيل المتوقع لليفربول

    يُعاني ليفربول من غياب نجمه فيرجيل فان دايك بسبب الإصابة، وكذلك جوردان هندرسون والثنائي جو جوميز وجويل ماتيب.

    ومن المتوقع أن يعتمد المدرب يورجن كلوب على التشكيل الآتي: "أليسون/ أندي روبرتسون - أوتشان كاباك - فابينيو - ألكسندر أرنولد/ جورجينيو فاينالدوم - تياجو ألكنتارا - كيرتس جونز/ ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح".

    أخبار الرياضة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا مباشرمباراةليفربول مباشرمباراةريال مدريد ليفربول ريال مدريد محمد صلاح