الخميس 2 مايو 2024 02:36 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قائمة مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف نادي بيراميدز نظيره فريق مصر المقاصة، اليوم الأربعاء 14إبريل2021، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من يوم 13/3/2021 لحساب الجولة السادسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

    موعد مباراة بيراميدز ومصر للمقاصة

    تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    يسعى نادي بيراميدز في مباراة اليوم للرد على الانتقادات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي فيما يخص سياسة إدارتها للفريق والهدف من وراء تكوينه، وذلك بعد تلقي الفريق هزيمتين متتاليتين في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي أمام الرجاء الرياضي المغربي.

    في المقابل، يخوض نادي مصر للمقاصة مباراة اليوم وعينه على الدخول إلى معركة التوب فور وتبوأ مركز من المراكز الأربعة الأول للمنافسة على التأهل لإحدى البطولات القارية الموسم المقبل.

    ترتيب الدوري المصري

    جدير بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، بينما يتواجد نادي مصر للمقاصة في المركز السابع برصيد 25 نقطة من 16 مواجهة.

    التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام مصر للمقاصة

    من المتوقع أن يبدأ نادي بيراميدز بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: شريف إكرامي/ خــط الدفاع: أحمد توفيق – علي جبر – أحمد سامي – طارق طه/ خــط الوسط: نبيل عماد دونجا – إريك تراوري – إسلام عيسى/ الهـجــــوم: عبد الله السعيد – جون أنطوي – رمضان صبحي.

    التشكيل المتوقع لمصر للمقاصة أمام بيراميدز

    ويبدو التشكيل المتوقع لفريق مصر المقاصة مكون من:

    في حراسة المرمى: محمد كوكو/ خــط الدفاع: عصام صبحي، أحمد صبيحة، أسامة عزب، محمد الدسوقي/ خــط الوسط: باولن فوافي، هشام محمد، خالد أوتشو، مفتاح طقطق/ الهـجـــوم: باسم مرسي، شميلس بيكلي.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري المصري ترتيب الدوري المصري مباراة بيراميدز ومصر للمقاصة بيراميدز مصر للمقاصة بيراميدزومصر للمقاصة