الخميس 2 مايو 2024 11:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    فريش يجمع روبي ودينا الشربيني في رمضان 2021

    روبي ودينا الشربيني
    روبي ودينا الشربيني

    إنطلق إعلان فريش والذي جمع روبي و دينا الشربيني لأول مره، الإعلان جمع أكثر من لوحه فنيه في إطار غنائي مرح لأغنيه (إحنا فريش وفرافيش).

     

    ظهرتا روبي و دينا بأكثر من إطلاله مختلفه مبهجه وسط إستعراض وألوان ؛ وأكثر ما لفت النظر هو فقدان دينا الشربيني لوزنها بشكل كبير والذي سيفسره البعض بنتيجه إنفصالها عن الهضبه عمرو دياب ولكن من المعروف عنها ممارستها للرياضه بشكل يومي والتي تشاركه جمهورها دائماً عبر ستوري إنستجرام.

     

    وإعلان فريش ليس المشاركه الإعلانيه الوحيده لدينا الشربيني هذا الموسم لكنها شاركت أيضاً في إعلان مجموعة zed العقاريه بمشاركة عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وشرين رضا ونيلي كريم وميدو وحازم إمام ؛ وتشارك أيضاً بمسلسها قصر النيل في السباق الدرمي والتي تدور أحداثه في فترة الخمسينات.

     

    أما روبي فليس لها مشاركات دراميه هذا العام وكان مسلسل رمضان كريم هو أخر عمل درامي لها في الموسم الرمضاني وتم عرضه رمضان 2019؛ ولكنها تألقت غنائياً في الفتره السابقه وخصوصاً بعد إصدار أغنية هوبا من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وإنتاج وليد منصور والذي تبناها غنائياً ونظم لها العديد من الحفلات بعد إصدار هوبا وحاوطتهم شائعات الإرتباط بعد تسريب أكثر من فديو لهم وهم يرقصون بشكل رومانسي.

    فريش دينا الشربيني دينا روبي عمرو دياب رمضان 2021 روبي ودينا الشربيني إعلان روبي ودينا الشربيني