الجمعة 3 مايو 2024 06:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رمضان صبحي لرامز جلال: نفسي أرجع الأهلي وفرحت ببطولة أفريقيا

    رمضان صبحي ضيف برنامج رامز عقله طار
    رمضان صبحي ضيف برنامج رامز عقله طار

    بعد انتهاء حلقه اليوم من برنامج رامز عقله طار والتي كان ضيفها رمضان صبحي لاعب المنتخب الوطني ونادي بيراميذ تصدر رمصان ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه وسط اراء مختلفه بين متعاطف شامت ؛ وكان ابرز ما جاء على لسان رمضان تزمره من تعرضه الدائم للتنمر وخصوصاً بعد تركه للنادي الأهلي وأنتقاله لنادي بيراميدز. 

    رمضان صبحي يتحدث عن الأهلي

    وأكد رمضان صبحي للفنان رامز جلال عقب انتهاء مقلب برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر":"وحياة زين ابني أنا لسه أهلاوي ونفسي ارجع النادي الأهلي بس بشرط موافقة بيراميدز".


    وتابع: "أنا مفتقد جماهير النادي الأهلي وفرحت جدا لما الأهلي كسب بطولة أفريقيا أمام الزمالك".

     

    وكانت مقدمه رامز هي الأطرف حيث تنمر عليه هو أيضا قائلاً “ابن الكيان كبر وترعرع في النادي الأهلي وقرر يحترف والنادي وافق جيبه بقى مليان بالأخضر ويا خسارة متعلمش من وليد سليمان.. حتى الروبوتات عرفت أنك مادي، وميقدرش يستغنى عن مكنة عد النقود

    رمضان هو ابن النادي الأهلي الذي تربى نشأ وتتلمذ على يد الخطيب وتنبأ له الخطيب بمستقبل كروي ناجح ولكن رمضان فضل ترك النادي مقابل إغراء مادي قدر ب90 مليون جنيه وبرر ذلك برغبته وطموحه في النهوض بالنادي ومن أبرز كلمات التنمر التي لقب بها هي الطموح وغيرها من الكلمات الكثيره ضمن حملات تنمر كثيره ضده ؛و من الواضح أنها أثرت فيه مما جهله يثير الموضوع ضمن حلقه رامز عقله طار.

    رامز عقله طار رمضان صبحي النادي الأهلي بيراميدز رامز جلال رمضان 2021