الثلاثاء 14 مايو 2024 04:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مصر للماقصة يواجه سيراميكا الليلة في كأس مصر

    مصر وناسها

    يستضيف نادي مصر للمقاصة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء 20إبريل2021، على ملعب ستاد الأهلي والسلام، في إطار الجولة السادسة عشر ضمن مسابقة كأس مصر.

    ويسعى كلا الفريقان للفوز بالمواجهة والعبور للدور ربع النهائي، من أجل زيادة حظوظ أحدهما بالفوز بالبطولة وخطف بطاقة كأس الاتحاد الإفريقي.

    سيواجه الفائز من مباراة الليلة، الفائز من مواجهة الزمالك والإسماعيلي في الدور ربع النهائي من المسابقة، وكان سيراميكا كليوباترا قد أقصى غزل المحلة من الدور التمهيدي بالفوز عليه بهدفين دون رد، بينما استطاع نادي مصر للمقاصة عبور فريق أشمون بالإنتصار 2/0 أمامه.

    موعد مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا

    من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة ونصف ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    تشكيل مصر للمقاصة ضد سيراميكا

    يبدو التشكيل المتوقع لفريق مصر للمقاصة مكون من: في حراسة المرمى: محمد كوكو/ خـط الدفاع: عصام صبحي، أحمد صبيحة، أسامة عزب، محمد الدسوقي/ خـط الوسط: باولن فوافي، هشام محمد، خالد أوتشو، مفتاح طقطق/ الهـجــوم: باسم مرسي، شميلس بيكلي.

    تشكيل سيراميكا كليوبترا ضد مصر للمقاصة

    يتوقع أن يبدأ هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: عامر عامر/ خـط الدفاع: أحمد محسن – خالد صبحي – طارق سامي – رجب بكار/ خــط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل – محمد توني – محمد إبراهيم/ في الهـجـــوم: شريف دابو – أحمد ياسر ريان.

    مصر للماقصة سيراميكا كليوبترا مباراة مصر للماقصة وسيراميكا كأس مصر مباريات اليوم أخبار الرياضة