السبت 11 مايو 2024 12:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة غزل المحلة ضد بيراميدز اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف فريق غزل المحلة مع نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم السبت 17إبريل2021، على ملعب ستاد غزل المحلة، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

    في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة بينما تعادل بيراميدز مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة.

    موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة ونصف ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    ويعيش بيراميدز دوامة من التراجع بعد الخسارة من الرجاء المغربي ذهاباً بهدفين دون رد وبثلاثية دون رد في الإياب بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

    جدير بالذكر أن غزل المحلة يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.

    بينما يتواجد بيراميدز في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في ثمانية لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم مباراة غزل المحلة وبيراميدز الدوري المصري ترتيب الدوري المصري غزل المحلة بيراميدز