الأربعاء 15 مايو 2024 06:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ليفربول يواجه ليدز يونايتد الليلة بالبريميرليج

    مصر وناسها

    يستضيف فريق ليدز يونايتد نظيره فريق ليفربول، اليوم الإثنين 19إبريل2021، على ملعب ايلاند رود، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

    يسعى فريق ليفربول تحت قيادة يورغن كلوب الفوز في مباراة اليوم لمواصلة التمسك بحظوظهم في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    على الجانب الآخر، سيعمل ليدز يونايتد على الفوز للإرتقاء إلى المركز التاسع، بعد تعثر أرسنال ضد فولهام بهدف لمثله، وستحاول كتيبة المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا مواصلة تسلق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بغاية إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن.

    موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

    تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

    جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس الذي سيلاقي برايتون عن نفس الجولة، و3 نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع آخر البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال، حيث تجمد رصيده عند النقطة الـ55 بعد هزيمته ضد نيوكاسل يونايتد (3ـ2).

    بينما يتواجد ليدز في المركز العاشر برصيد 45 نقطة، ويملكون فرصة الإرتقاء للمركز التاسع، بعد تعادل أرسنال مع فولهام بهدف لمثله، وإضافة نقطة وحيدة لرصيده ليصل إلى 46 نقطة.

    وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وليدز يونايتد على ملعب «آنفيلد»، قد عرفت فوز الريدز (4ـ3) في مباراة شهدت مهرجان أهداف.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وليدز يونايتد ليفربول ليدز يونايتد محمد صلاح