الأحد 5 مايو 2024 12:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حلا شيحه:ردا علي احد متابيعيها «يشرفني أكون داعية زي جوزي و بعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة و نصيب»

    حلا شيحه وزوجها
    حلا شيحه وزوجها

    وردت على أحد تعليقات جمهورها، عبر حساب الفنانة حلا شيحه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها،وجاء أحد أسئلة المتابعين، «ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي»، لترد على السؤال قائلة، «ده يشرفني أكون زي جوزي و بعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة و نصيب».

    حلا شيحا تنشر فيديو جديد عبر حسابها الشخصي

    نشرت حلا فيديو جديد، وعلقت عليه قائلة، «الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شئ وهو الأخر ليس بعده شئ».

    وأضافت: «الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك».

    هي من أم لبنانية وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم "رشا" وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

    كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

    اعتزالها والعودة

    تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

    في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

    في فبراير ٢٠٢١ تم نشر خبر زواجها من المنتج معز مسعود.

    يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وكانت الفنانة حلا شيحة، قد احتفلت مع جمهورها، بزواجها من معز مسعود، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» آنذاك: «الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا»، بينما استشهد «معز» بآية قرآنية: «وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».

    حلا شيحه حلا شيحة وعمز مسعود معز مسعود زواج انفصال