الإثنين 6 مايو 2024 01:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التحقيقات كاملة.. لحادث السويس نجل رجل أعمال شهير

    نجل رجل أعمال شهير
    نجل رجل أعمال شهير

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورا من حادث مروري مروع، تظهر سيارتين وقد لحق بهما أضرار جثيمة.

    الواقعة

    تفاصيل الواقعة بدأت حينما كان محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب ونجل الدكتور حمدي عبد الرازق، رئيس مجلس أمناء مدارس شهيرة في المنصورة، يقود سيارة ماركة أستون مارتن بسرعة كبيرة على طريق «الرحاب- السويس»، واصطدم بسيارة شاب آخر يدعى عمر ماهر، ما أدى إلى وفاتهما في الحال من شدة التصادم.

    رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع صورًا حادث السويس الذي يظهر سيارة طالب الطب محمد حمدي وقد تعرضت لدمار.

    تصادم مروع

    أفادت تحقيقات النيابة العامة، بأن المتوفين هما محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب، وشاب آخر يدعى عمر ماهر، عقب اصطدام سيارتهما معًا ماتا في الحال.

    تفاصيل التحقيقات

    أوضحت تحقيقات النيابة، وجود تلفيات كبيرة في سيارة الشاب عمر ماهر، التي تحولت إلى كوم من الصفيح، بينما تعرضت سيارة طالب الطب لتلفيات كبيرة في مقدمتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

    النيابة العامة

    وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثتي الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية، وانتدبت النيابة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

    الفريق الأمني

    وانتهى عمل الفريق الأمني إلى أن الحادث لا يحمل شبهة جنائية، وأنه ناتج عن تصادم من جراء اختلال عجلة القيادة في يد أحدهما فاصطدم بالآخر.

    السويس حادث السويس حوادث