السبت 4 مايو 2024 04:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    اعتباراً من الغد حتي صباح الثلاثاء إجازة رسمية

    اجازة شم النسيم
    اجازة شم النسيم

    في ظل تصاعد أزمة كورونا والموجة الثالثة منها تصاعدت التكهنات حول الحظر الجزئي وقيام مجلس الوزراء بإقرار إجازة رسمية للعاملين بالدولة أعتباراً من الغد الخميس 29 أبريل حتي صباح يوم الثلاثاء 4 مايو .

    منها اجازة عيد تحرير سيناء يوم الخميس ،واجازة الجمعة ،وإجازة عيد العمال يوم السبت،اجازة يوم الأثنين عيد شم النسيم .

    إجازة عيد تحرير سيناء الخميس 29 أبريل

    أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يكون يوم الخميس الموافق 29 من شهر أبريل عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات فى مواعيدها، وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء، على أن يكون ذلك بدلاً من يوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل 2021.

    موعد إجازة عيد العمال 2021 السبت 1 مايو

    يوافق موعد عيد العمال المصري 2021 يوم السبت 1 مايو، الموافق 19 رمضان، ويعتبر إجازة رسمية، لكن مع إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في وقت سابق، ترحيل مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية إلى يوم الخميس مع نهاية كل أسبوع، وبهذا فمن المنتظر ترحيل إجازة عيد العمال إلى يوم الخميس 6 مايو الموافق 24 رمضان، حتى يتمكن العاملون من الحصول على 3 أيام متتالية من الإجازات الخميس والجمعة والسبت.

    موعد إجازة عيد شم النسيم

    ينتظر العاملون بالقطاع العام والخاص، إجازة شم النسيم، التي توافق يوم الاثنين الموافق 3 مايو الموافق 21 رمضان وفقا لنتيجة مجلس الوزراء التي أعلن عنها.

    ومن المنتظر ترحيلها أيضا إلى الخميس لتصبح 6 مايو بدلا من 3 مايو ولكن لم يتم الحسم رسميا حتى الآن هل سيتم ترحيلها أم ستظل كما هي، وكما اعتاد المصريون الاحتفال بها يوم الإثنين.

    اجازة شم النسيم اجازة عيد العمال اجازة رسمية الحكومة رئيس الوزراء فيروس كورونا كورونا رمضان رمضان كريم اجازة عيد تحرير سيناء شم النسيم عيد العمال عيد تحرير سيناء