الثلاثاء 14 مايو 2024 06:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سيراميكاكليوبترا يواجه البنك الأهلي في أول ظهور لضياء السيد بالدوري

    مصر وناسها

    يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    موعد مباراة البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

    حيث يدخل فريق البنك الأهلي متأملاً الفوز بالمباراة للتقدم في جدول ترتيب الدوري والدخول منطقة الأمان والابتعاد عن شبح الهبوط لدرجة الثانية حيث يقع الفريق في المراكز الأخيرة بالدوري، لذلك يسعى إلى الفوز لكي يبتعد عن مراكز الهبوط و الاستمرار في البطولة الذي صعد لها حديثاً هذا الموسم.

    على الجانب الآخر، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز بالمباراة، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، والتقدم في جدول ترتيب الدوري والمنافسة على المربع الذهبي، كما يبحث الفريق عن العودة إلى النتائج الايجابية.

    وتتأمل الإدارة الفنية الجديدة بقيادة ضياء السيد وعادل مصطفى، تقديم بداية جيدة لهم في مباراة اليوم مع النادي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة.

    ترتيب الفريقين في الجدول

    جدير بالذكر أن فريق البنك الأهلي يحتل المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة حصدهم من الفوز في مبارتين وتعادل في 8 لقاءت وخسر في 8 مباريات.

    بينما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة حصل عليهم من الفوز 6 مباريات وتعادل في 7 جولات وخسر في 5 لقاءات.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري المصري البنك الأهلي وسيراميكا البنك الأهلي سيراميكا كليوبترا جدول ترتيب الدوري