الإثنين 13 مايو 2024 05:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رمضان صبحي يثير خلاف كبير بين القيعي وأمير.. والأخير يشكو ويعاتب ويثور

    مصر وناسها

    رغم رحيله إلى صفوف نادي بيراميدز، إلا أن المشاكل لا تنتهي في هذا الملف الغريب، وهو انتقال رمضان صبحي إلى السماوي بعدما ترك الأهلي لأجل المقابل المادي، حيث سادت حالة من القلق مؤخراً في لجنة التعاقدات بسبب بعض الأمور الماضية الخاصة بلاعب الأهلي السابق.
    وأبدى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي استياءه الشديد من تصريحات سابقة للكابتن عدلي القيعي مستشار التسويق بالأهلي بشأن لقاءه مع الكابتن أحمد شوبير، والذي ألمح فيه بشكل غير مباشر بالتقليل من تفاوض أمير مع رمضان بشأن بقاؤه في الصفوف الحمراء وعدم الرحيل لبيراميدز.
    وقال القيعي في حوار سابق مع شوبير "كنت اقنعته بالبقاء لفترة إضافية مقبلة في صفوف النادي الأهلي"، وذلك أثناء الحديث عن رمضان صبحي والتفاوض معه بالبقاء في صفوف الأهلي، مشيراً إلى أن الملف لو كان معه لكان اقنع رمضان بالتجديد وعدم الرحيل مهما كان.
    ويرى توفيق أن هذا التصريح الذي انطلق من مستشار لجنة التسويق بالأهلي فيه تقليل من إمكانياته، وتقليل من قدراته وعمله، رغم مساعيه المستمرة من أجل استقدام الصفقات الجديدة للصفوف الحمراء، والحفاظ على قوام الفريق بتجديد وتمديد النجوم لتعاقدهم مع الفريق.
    وأبدى توفيق غضبه، واشتكى إلى كبار أعضاء مجلس إدارة الأهلي بعد هذا التصريح، ووصل الأمر إلى غضب كبير وخلاف مع المهندس عدلي القيعي، بعد عتابه له، بأنه يرى عمله بشكل جيد وأن رحيل رمضان كان بسبب المقابل المادي الكبير.

    eb052914591dbdadc0830078000320a9.jpg
    رمضان صبحي القيعي أمير الأخير يشكو ويعاتب ويثور