الأحد 28 أبريل 2024 09:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحلام الجريتلي تعود من جديد في «القاهرة كابول» و«نسل الأغراب»

    أحلام الجريتلي
    أحلام الجريتلي

    المسلسلات تعيد وفاة أحلام الجريتلي في «القاهرة كابول» و«نسل الأغراب»

    للمرة الأخيرة يتفاعل الجمهور مع الفنانة أحلام الجريتلي في عمل جديد على الشاشة، وذلك بعد رحيلها عن دنيانا قبل بداية موسم الدراما الرمضانية، ولكنها نجحت في تصوير عدد كبير من مشاهدها في الأعمال التي تظهر فيها على الشاشة قبل رحيلها في «نسل الأغراب» للمخرج محمد سامي، و«القاهرة كابول» للمخرج حسام علي.

    أحلام الجريتلي في الاختيار2

    اختبر محبو الفنانة أحلام الجريتلي مشاعر رحيلها للمرة الثانية ضمن أحداث مسلسل «القاهرة كابول»، حيث رحلت ضمن أحداث الحلقة الـ 14 من المسلسل، حيث تقوم بدور «خيرات» والدة الإرهابي «رمزي» الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفى، وحقق مشهد وفاتها تفاعلا كبيرا بين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وفاة أحلام الجريتلي

    وفى مسلسل «نسل الأغراب» للمخرج محمد سامي، تقوم الراحلة أحلام الجريتلي بدور «شامية» والدة «غفران الغريب»، الذي يقوم بدوره أمير كرارة، والتي اختطفها «عساف الغريب» من 20 عاما وأخفاها بعيدا عن ابنها، ضمن أحداث المسلسل، وشهدت حلقة اليوم من المسلسل عودتها إلى نجلها، ومن المقرر أن تموت أيضا خلال الأحداث المقبلة من المسلسل.

    أحلام الجريتلي

    ورحلت الجريتلي قبل أن تستكمل مشاهدها في المسلسل، ولكن رفض المخرج محمد سامي حذف مشاهدها، وظهرت للمرة الأولى ضمن أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، حيث أثار ظهورها مشاعر الجمهور كان من بينهم الفنان صلاح عبدالله الذي غرد على «تويتر»، قائلا: «‏لما بشوف أخويا ‎هادي الجيار في الاختيار، وأختي ‎أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف».

    ورحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا في 28 فبراير الماضي، عن عمر ناهز 70 عاما، بشكل مفاجئ وهو ما أدى إلى حالة صدمة لدى زملائها في الوسط الفني ومحبيها.

    احلام الجريتلي الفنانة احلام الجريتلي مسلسلات رمضان احلام الجريتلي في نسل الاغراب احلام الجريتلي في القاهرة كابول