الجمعة 29 مارس 2024 05:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل.. القبض علي متهمين السطو المسلح علي مكتب بريد زايد

    تفاصيل القبض علي متهمين السطو المسلح علي مكتب بريد زايد
    تفاصيل القبض علي متهمين السطو المسلح علي مكتب بريد زايد

    بعد أحداث واقعة سطو مسلح علي مكتب بريد "الشيخ زايد" تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي كبير من خزينة مكتب بريد الشيخ زايد، تحت تهديد الأسلحة، حيث هدد 4 ملثمين، العاملين بالمكتب وقت أذان المغرب، واستولوا على مبلغ مالي كبير من الخزينة وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

    تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد تعرض مكتب بريد للسرقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن 4 أشخاص ملثمين، اقتحموا المكتب وهددوا العاملين به بالأسلحة، واستولوا على مبلغ مالي كبير من الخزينة وفروا هاربين.

    تحريات رجال المباحث

    كما تم الاستماع لأقوال العاملين بالمكتب، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهمين، وباعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليه وبحوزته القبض عليهم، واستعادة المبلغ المسروق، وضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

    تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر

    أمرت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمةالتحقيقات بعد توجية لهم تهمة السطو المسلح على مكتب بريد بالشيخ زايد وسرقته، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار 2 أخرين اشتركوا معهم في نفس الواقعة، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

    القبض علي سطو مسلح سرقة مكتب بريد الشيخ زايد الشيخ زايد بريد الشيخ زايد مكتب بريد الشيخ زايد