السبت 4 مايو 2024 12:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز وتعديل عاجل في التشكيل

    مصر وناسها

    تتجه أنظار الكرة المصرية والإفريقية مساء اليوم إلى ملعب "وي – السلام الأهلي" من أجل متابعة مباراة كرة القدم الهامة في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
    واستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة الهامة في دور الثمانية، حيث تنقسم المواجهة إلى جزأين، الأول في القاهرة اليوم، والثاني في جنوب إفريقيا السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
    وشدد المدير الفني على ضرورة استغلال المباراة التي تقام اليوم في القاهرة لتحقيق أكبر عدد من الأهداف قبل الذهاب إلى جنوب إفريقيا، وذلك من أجل تسهيل مهمة الصعود إلى دور الأربعة من البطولة وخطف البطولة الإفريقية العاشرة بجدارة.
    وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يتم تعديل سريع وعاجل في التشكيل الرسمي، حيث يحل ياسر إبراهيم بدلاً من رامي ربيعة في الخط الخلفي للفريق، حيث كان مقرراً الاعتماد على ربيعة في الخط الخلفي، ولكن بسبب نظرة فنية من المدير الفني في الشوط الأول ولزيادة التأمين الدفاعي تقرر الاعتماد على ياسر إبراهيم صاحب الأداء المميز.
    ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط متابعة محدودة من قبل أعضاء مجلس الإدارة والسادة الزملاء المصورين من المقصورة ومن أرضية الملعب.
    يأتي ذلك في الوقت الذي تنقل فيه المباراة عبر البث الخاص لقناة "بي إن سبورتس 4"، فيما تنقلها القناة المصرية صاحبة البث الأرضي وليس الفضائي.
    وتنقل المباراة عبر أثير العديد من الأقمار الصناعية الأخرى ومنها على سبيل المثال قناة RTS2 السنغالية على قمر "تليسات"، ذات التردد 11900 نوع الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

    0dce3b7a37a32d64006abe062e772370.jpg
    القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي صن داونز تعديل عاجل تشكيل الأهلي