الأحد 5 مايو 2024 08:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أمينة خليل تعلق حورية فرغلي ليست بنت خالتي

    أمينة خليل
    أمينة خليل

    علقت الممثلة أمينة خليل على التصريحات المتداولة للممثلة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

    جاء في بيان صحفي من أمينة أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

    تابعت أمينة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

    وجدير بالذكر قالت الفنانة "حورية فرغليأمينة خليل بنت خالتي بس مبنتعملش مع بعض لأني كنت عايشة برا طول عمري ومكناش بنشوف بعض بس هي طول تعبي مفكرتش تسأل عليه وأنا مفيش بنا أي مشاكل.

    حورية فرغلي: حبست نفسي في الأوضة لمدة سنتين

    وأضافت الفنانة حورية فرغلي عن صعوبات مرضها وقالت "بقالي خمس سنوات مبعرفش اتنفس من مناخيري و لا اتنفس من فمي واضافت عمري ما عملت عملية تجميل وعملت عملية مناخيري بسبب التنمر عليه اثناء تصويري مسلسل " ساحرة الجنوب" كل شوية الناس تبعتلي أنتي شكلك وحش انتي مرعبة وبتخوفينا أحنا لما بنشغل التلفزيون ونشوفك بنخاف ونقفل".

    وأستكملت "حورية" مع الإعلامي "عمرو الليثي" في برنامج "واحد من الناس" أنا بطلت أبص في المرايا لمدة سنتين بسبب التنمر ومناخيري المشوه وحبست نفسي في الأوضة لمدة سنتين مع كلابي ورسمت وقرأت قرءان وكنت كل يوم بدعي ربنا ياخدني لاني كنت بسأله كل يوم هو أنا عايشه ليه لا زوج ولا عيلة ولا أطفال ومناخيري مشوه.

    أمينة خليل حورية فرغلي تصريحات أمينة خليل