الجمعة 17 مايو 2024 12:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حقيقة غياب أشرف والتخطيط تحسم مصير المحترف الأهم في الأهلي

    مصر وناسها

    لاحت في الأفق العديد من الأنباء المتواترة بشأن غياب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، بسبب الإيقاف الإداري، ولكن الحقيقة أن اللاعب لا يعاني من أية مشاكل تجعله لا يشارك في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.
    وحصل أيمن أشرف على إنذارين خلال الفترة الماضية، وأن حال حصوله على إنذار ثالث أمام نهضة بركان المغربي، فإن اللاعب سوف يشارك في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر أمام الترجي التونسي الشهر المقبل، نظراً لأن كل بطولة مختلفة عن الأخرى وكل واحدة لها اللوائح التي تنظمها.
    وتعد الحالة الوحيدة التي تمنع مشاركة أشرف في لقاء نصف نهائي أبطال إفريقيا، هو حصول اللاعب على كارت أحمر فقط في السوبر الإفريقي المقرر الجمعة المقبل أمام نهضة بركان على الأراضي القطرية.
    وتواردت العديد من الأنباء الخاصة بأن "أشرف" لن يشارك في المباراة المقبلة، ولكن الحقيقة أن اللوائح التنظيمية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مختلفة عن البطولة المنفصلة وهي "مباراة البطولة" السوبر الإفريقي لكرة القدم.
    من جهة أخرى، تمسكت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بجهود وبقاء المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بعد تألقه اللافت للأنظار في المباريات الماضية على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.
    وشددت اللجنة على أن ديانج من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، وأنه لا يجب التخلي عن خدماته خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه من أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، ولن يتم الحصول على لاعب آخر بنفس المواصفات القياسية خلال الفترة المقبلة.

    dbb8642a888dbb2d20006360a37a3b99.jpg
    حقيقة غياب ايمن أشرف التخطيط مصير المحترف الأهم الأهلي