الخميس 16 مايو 2024 09:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يستقر على تشكيل مواجهة نهضة بركان المغربي

    مصر وناسها

    يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الجلسات الفنية مع الجهاز المعاون من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الذين سوف يشاركون مع الفريق الكروي الأول.
    ويتطلع موسيماني إلى وصول اللاعبين للجاهزية المثالية، والوصول إلى الأداء البدني المطلوب من أجل تنفيذ الخطة الجديدة التي وضعها بصحبة الجهاز المعاون الذي يضم أبرز العناصر وعلى رأسها كيفين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد وصاحب التكتيكات الفنية الرائعة والصائبة.
    ويستهدف موسيماني أن يخوض اللقاء بخطة جيدة تضيف إلى الفريق المزيد من المساعي الأكيدة نحو المرمى، وتهديد الفريق الخصم في كل مناسبة يستطيع أن يقوم بها، وذلك من أجل زيادة المزيد من الأهداف في المرمى، واللعب بروح البطولة، خاصة أنها مباراة بطولة، ولا تقبل الهزيمة أو التعويض.
    وعقد موسيماني العديد من الجلسات الفنية والنفسية مع اللاعبين، وشدد لهم على أنهم مثلما استطاعوا أن يقدموا أداء طيب أمام الزمالك في مبارتي رمضان الماضي، وتخطي صن داونز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فهم أيضاً يستطيعون الوصول إلى الجاهزية الكبرى والأداء الطيب وخطف السوبر الإفريقي بجدارة الأبطال.
    ومن المتوقع أن يخوض موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي

    خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

    الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى "قفشة"، طاهر طاهر

    أما الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن.

    4681f980df64dcfcaaa9edd5bf499ff3.jpg
    موسيماني تشكيل مواجهة نهضة بركان المغربي