الخميس 16 مايو 2024 05:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يحسم اتفاقه مع نجم منتخب تونس.. وموسيماني يستقر على إعارة المهاجم المثير للجدل

    مصر وناسها

    في إطار خطة النادي الأهلي لتجديد دماء الفريق واللاعبين خلال الفترة المقبلة، والسعي إلى ضم المزيد من العناصر المميزة، والحفاظ على بقاء المزيد من أصحاب المواهب الآخرين، يتطلع الفريق الكروي الأول إلى ضخ دماء جديدة للفريق بالاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط والكرة.
    واستفسر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن حقيقة أنباء عدم رغبة التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ونجم منتخب تونس عن عدم تجديده لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء.
    جاء الاستفسار من رئيس النادي على هامش معسكر جنوب إفريقيا الماضي، عقب لقاء إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، والذي إنتهى بهدف لكل فريق.
    وترددت العديد من الأنباء التي تشدد على أن التونسي الدولي يفكر في خوض تجربة الاحتراف، وأنه يرى أن بقاؤه في صفوف النادي الأهلي لفترة مقبلة لن يضيف إلى مسيرته شيء، خاصة أنه حقق كل الألقاب مع الفريق الأحمر، وآن وقت الاحتراف الخارجي في أي من الدوريات الأوروبية بناء على رغبته الكامنة داخله منذ وقت طويل.
    وشدد معلول في اجتماعه مع رئيس النادي في جنوب إفريقيا، على أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة، لافتاً إلى أنه يرحب بتجديد عقده لمدة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يحب ويعشق النادي والجماهير واللاعبين وكل ما يتعلق بالنادي الأهلي، ويقدر الإدارة الحمراء الحالية بقيادة الكابتن الخطيب.
    وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أن التجديد سوف يكون لمدة 3 مواسم وليس موسمين، وأن اللاعب في الفئة الأولى الخاصة التي لها امتيازات كثيرة على الصعيد المادي والإعلاني، والراتب الكبير، نظراً لما يقدمه اللاعب من تفاني في الملعب لا غنى عنه بأي حال من الأحوال.
    من جهة أخرى، اتفق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط على إعارة مروان محسن مهاجم الفريق إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه سوف يكون أحمد ياسر ريان بديلاً له في الصفوف بعد عودته من الإعارة التي أوشكت على الانتهاء من نادي سيراميكا كليوباترا.

    5db101871be82f8651d9b161ba00f145.jpg
    الأهلي نجم منتخب تونس موسيماني إعارة المهاجم المثير للجدل