الأحد 5 مايو 2024 04:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رسمياً.. تشيلسي يواجه فياريال في السوبر الأوروبي 11 أغسطس2021

    مصر وناسها

    يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا خصمه فريق فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي في لقاء كأس السوبر الأوروبي، المقرر إقامته على ملعب "وندسور بارك" في مدينة بلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية في شهر أغسطس المقبل.

    موعد كأس السوبر الأوروبي

    يستضيف ملعب "وندسور بارك" في مدينة بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية، مواجهة كأس السوبر الأوروبي التي سوف تجمع تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا مع فياريال بطل الدوري الأوروبي، يوم 11 أغسطس المقبل.

    وتوج تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دراجاو" في مدينة بورتو البرتغالية.

    وحصد فياريال الإسباني لقب مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة النهائية بالتعادل 1 – 1، والتي جمعت الفريقين في بولندا مساء الأربعاء الماضي.

    وكان بايرن ميونخ الألمانى أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي عام 2020، بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

    ويمتلك كل من برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي برصيد 5 ألقاب.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم السوبر الأوروبي تشيلسي فياريال دوري أبطال أوروبا