الأحد 5 مايو 2024 04:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رسميا.. ديفيد ألابا لاعبا لـ ريال مدريد لمدة 5 مواسم

    مصر وناسها

    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا قادما من بايرن ميونخ الألماني، لمدة 5 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي البافاري بنهاية الموسم الجاري، ليحسم الملكي أولى صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية.

    وقال الريال في بيان على موقعه الرسمي، "توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم إلى اتفاق مع اللاعب ديفيد ألابا الذي سيبقى مرتبطا بالنادي لمدة خمسة مواسم مقبلة، سيتم تقديم ديفيد ألابا كلاعب جديد لريال مدريد بعد نهاية منافسات يورو 2021".

    وكانت تقارير قد أشارت إلى توصل ريال مدريد لإتفاق نهائي مع النمساوى ديفيد ألابا للإنضمام بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

    ويسعى النادي الملكي لتدعيم خطوط دفاعه في الموسم المقبل، تحسبا لإمكانية رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس، في ظل أزمة عدم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

    وكانت العديد من عمالقة أندية أوروبا قد أبدت الرغبة في الحصول على خدمات المدافع النمساوي صاحب الـ 28 عاما، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ، مثل تشيلسي الإنجليزي، برشلونة الإسبانية وباريس سان جيرمان الفرنسي.

    خاض ألابا 431 مباراة بقميص بايرن ميونخ في جميع المسابقات، سجل 33 هدفا وقدم 55 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج مع الفريق البافارى بالعديد من الألقاب، وكان أخرها السداسية التاريخية دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للإندية بجانب الثلاثية المحلية.

    ريال مدريد الدوري الأسباني بايرن ميونخ ديفيد ألابا صفقة انتقال حر عقود لاعبين راموس أخبار الرياضة