الأربعاء 8 مايو 2024 01:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    طلب جديد وعاجل من موسيماني بشأن الصفقات وبشرة خير يتلقاها الجهاز الفني قبل الترجي

    مصر وناسها

    تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشرة خير قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة 18 يونيو الجاري في الأراضي التونسية الشقيقة.
    وأعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي اقتراب جاهزية محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباراة الهامة المقبلة بعد تماثله للشفاء، واقتراب الاعتماد عليه بشكل أساسي أمام الترجي التونسي في اللقاء الهام الذي لا يقبل أي خسارة لا قدر الله.
    ويعتبر "قفشة" من أهم لاعبي القلعة الحمراء ورمانة خط الوسط الذي يضبط إيقاع اللعب ويقدم أداء طيب بصناعة اللعب والإجادة الفنية والبدنية بشكل دائم في أرضية الميدان بالمباريات المحلية والإفريقية، فضلاً عن إحراز الأهداف المؤثرة في المباريات المؤثرة للفريق، واللعب بحماس وقوة شديدين بجوار السولية وديانج.
    ويرغب موسيماني في طرح العديد من البدائل القوية، قبل المواجهة الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا من أجل الوصول إلى العروس العاشرة بنجاح، بالإضافة إلى تكرار إنجاز الموسم السابق بالجمع بين العديد من البطولات المحلية والإفريقية.
    من جهة أخرى، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التمسك بالتعاقد مع جناح قوي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشل المفاوضات بشكل رسمي لضم الأورجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي.
    وقرر موسيماني الوصول إلى التوليفة الأمثل قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل هبوط مستوى حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، والحاجة الماسة إلى وجود لاعب قوي أفضل منه لسد هذه الجبهة.
    وأبدى المدير الفني إعجابه بمستوى اللاعب عبدالرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي، مبدياً رغبته في أن يكون بديلاً محلياً أفضل من اللاعبين الآخرين الذين يتمسكون بالحصول على مقابل مادي قوي وكبير من أجل الانضمام.

    f4332ea010ca46290063f2dccba4ed9a.jpg
    طلب جديد عاجل موسيماني الصفقات بشرة خير يتلقاها الجهاز الفني الترجي