الأربعاء 8 مايو 2024 12:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يعنف موهوب الأهلي.. واجتماع عاجل وحاسم للخطيب مع لجنة التخطيط

    مصر وناسها

    في إطار حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الظهور بشكل لائق على الصعيد الفني والبدني لكافة اللاعبين، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يعكف "بيتسو" مع جهازه المعاون على استكمال النواقص لدى اللاعبين والفريق ككل.
    ووجه المدير الفني للأهلي بعدم راحة النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق على الصعيد البدني، وبذل المزيد من المجهود المضاعف من أجل إنقاص وزنه، حيث ارتفع وزاد وزن اللاعب بشكل ملحوظ بعد العودة من الإصابة، فيما يتطلع موسيماني أن يخفض وزنه ويعود إلى الصورة التي كان عليها قبل الإصابة، وذلك لاحتمالية مشاركته أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
    ووجه موسيماني بضرورة اتباع النيجيري لنظام غذائي صارم تحت إشراف طبيب، بالإضافة إلى تكثيف الأحمال البدنية عليه في فترة التوقف التي منحها للاعبين، وسافر إثرها إلى مسقط رأسه من أجل الاستجمام والراحة من ضغوط الفترة الماضية العصيبة.
    من جهة أخرى، يتواجد الكابتن "بيبو" على رأس بعثة النادي الأهلي إلى تونس من أجل تحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة 18 يونيو الجاري على الأراضي التونسية.
    ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة، فيما يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة مع لجنة التخطيط لبحث كافة الأمور المرتبطة باللاعبين من حيث العروض والإعارات وإمكانية رحيل اللاعبين من عدمهم بعد قدوم أكثر من عرض للأفارقة والأجانب وغيرهم.

    ccdecdf7e6750756af2782a4e34fedcb.jpg
    موسيماني موهوب الأهلي اجتماع عاجل حاسم للخطيب لجنة التخطيط