الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تكريم سوزان حسن بجائزة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري

    مصر وناسها

    كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال في الدورة ال69 عدد من رموز الفن والاعلام وذلك بقاعة النيل للأباء الفرنسيسكان.

    ومن أبرز المكرمين الإعلامية سوزان حسن وحصلت على جائزة التميز الاعلامي وتعد سوزان حسن أحد أشهر مذيعات الربط في التليفزيون المصري.وترقت في عدة مناصب داخل أروقة ماسبيرو حتى أصبحت رئيسة التليفزيون المصري منذ عام 2005م وحتى عام 2009م.

    وتعتبر سوزان حسن من جيل الأوائل بالتليفزيون المصري وتدرجت في مناصبه حتى وصلت الى رئاسته..
    قدمت برنامج لقاء الأجيال واستمر 10 سنوات كاملة وكان برنامج يضم في كل حلقة 3 أجيال مختلفة.كما قدمت برنامج صباح الخير يا مصر وتولت في 2002م نائب رئيس القناة الأولى.

    ثم أصبحت رئيسة القناة الأولى 2003واستمرت حتى 2005م تولت في 2005م رئاسة التليفزيون واستمرت 4 سنوات عرض عليها مرتين الترشح لعضوية مجلس الشعب عن أبو حماد ولكنها رفضت تماما اي مشاركة في العمل السياسي.

    كما كرم المهرجان العديد من الفنانين بجائزة الإبداع الفني لكل من الموسيقار عمر خيرت والسيناريست ابراهيم الموجي مدير التصوير سامح سليم وجائزة أفضل ممثلة في عمل درامي ألفنانة أنغام سالوسة عن مسلسل الاختيار وجائزة أفضل ممثل في عمل درامي للفنان أحمد أمين لمسلسل ماوراء الطبيعة وجائزة المركز التشجيعية للفنان محمود حافظ، جائزة الزيادة السنيمائية الفنان حسين فهمي والفنانة سهير المرشدي كما حصلت على نفس الجائزة الفنانة هالة فاخر.

    d8dcfbbca4cb5941a9d15c98dec933eb.jpg
    تكريم الإعلامية سوزان حسن جائزة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري ثقافة