الخميس 16 مايو 2024 06:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تأكد جاهزية خماسي الأهلي لمواجهة الترجي.. وغموض موقف وتد الفريق

    مصر وناسها

    وضع عبدالرحمن سعيد أخصائي التغذية برنامج قوي لمواجهة الفريق التونسي، عبر الوجبات الغذائية المتوازنة للاعبين، والتي تمثل أهمية كبرى للاعبين في هذا التوقيت الهام، والذي يستهدف الوصول إلى التوليفة الأنسب للجميع من حيث الوزن واللياقة البدنية والفنية التي تكفل للفريق الوصول إلى العروس الإفريقية.
    ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى الوصول إلى الجاهزية الفنية الكبرى للاعبين، والوصول إلى التوليفة الأبرز التي من خلالها سوف يقدم الفريق الأداء المنتظر لدى الجماهير، والذي يضمن للجميع تخطي الأمور إلى الحالة الأفضل.
    ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى معرفة موقف اللاعبين المصابين من أجل تحديد التوليفة الأفضل من أجل وضع التشكيل الأساسي، لمعرفة الموقف الكامل للاعبين الذين ابتعدوا عن الفريق للانضمام إلى معسكرات منتخبات بلادهم خلال الفترة الأخيرة.
    ويريد موسيماني الوصول إلى توليفة اللاعبين، حيث يفاضل بين الشحات وأجايي في مركز الجناح، بالإضافة إلى تفكيره في وضع المزيد من اللاعبين في خط الوسط وسحب أحد رأسي الحربة بعيداً عن المشاركة والاحتفاظ به للشوط الثاني.
    وتميز المدير الفني الجنوب إفريقي، بقراءة المباريات في الشوط الأول، وتغيير الخطة والتشكيل وطريقة اللعب في الشوط الثاني من أجل مباغتة الخصم، ومحاولة اللعب على وتر الجاهزية المثالية الكبرى للاعبين، وعقد العديد من الجلسات النفسية معهم، فضلاً عن التدريب على الكرات الثابتة وركلاتء الجزاء الترجيحية.
    وانتظم والتر بواليا وأليو ديانج والتونسي علي معلول في معسكر الفريق بتونس، فيما تأكدت جاهزية طاهر طاهر بعد شكواه في القدم أثناء انضمامه إلى المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى محمد مجدي "قفشة" أحد أهم اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي.
    ويريد موسيماني معرفة الموقف النهائي لأكرم توفيق وتد الفريق وأحد أهم اللاعبين في وسط الملعب، من أجل تحديد مشاركته كبديل من عدمها، خاصة أنه أحد الدعائم الأساسية للفريق الكروي الأول، ويتميز بالحماس والجدية والمدير الفني يفضل تواجده دائماً في الملعب.

    32f7103e4b01ddb23efce988f2410689.jpg
    تأكد جاهزية خماسي الأهلي الترجي غموض موقف وتد الفريق المباراة