الجمعة 26 أبريل 2024 07:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حكمة الخطيب تنقذ صفقة النادي الأهلي من الضياع واللاعب في قمة السعادة

    مصر وناسها

    تتصاعد وتيرة الحديث عن الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، وذلك من أجل معرفة العديد من الأمور التي ستؤول إليها الفترة المقبلة، وبتدخل عبقري من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استطاع الفريق الكروي الأول من الوصول إلى الصفقة الممزة التي كانت في صفوف نادي إنبي خلال الموسم الجاري.
    واستطاع الأهلي أن يحصل على توقيع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل، والمنتهية إعارته من صفوف نادي إنبي، وذلك بفضل تدخل الكابتن "بيبو" الذي فضّل أن يتم حسم صفقة اللاعب صاحب الأداء البدني والفني المميز قبل أولمبياد طوكيو قبل تلقيه العديد من العروض الأوروبي التي قد تساهم في تعقيد موقف الفريق في الحصول على اللاعب.
    ووقع فؤاد على رغبة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة، بعدما تمسك بالنادي الأهلي وشدد على أنه لن يلعب في أي ناد بمصر إلا لصفوف النادي الأهلي وذلك رغم تمسك الطويلة ببيعه إلى أعلى سعر من أجل تحقيق طموحات الفريق، حيث لوّح بورقة رحيله الأوروبي أو بقاؤه لموسم إضافي في النجوم إذا لم يحصل على العرض المحلي المناسب والذي كان يريد أن يصل إلى 30 مليون جنيه.
    وكان اللاعب مطلوب في نادي بنفيكا البرتغالي بعدما شاهد العديد من الوكلاء ووسطاء اللاعبين وشركات التسويق فيديوهاته الخاصة التي تطلب الحصول على خدماته، إثر تألقه اللافت للأنظار في صفوف الفريق البترولي.

    2eae39ca49062a3a8bbd3653946cd326.jpg
    الخطيب صفقة النادي الأهلي اللاعب قمة السعادة