الجمعة 10 مايو 2024 10:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إجراءات محمود الخطيب ضد لاعب الأهلي

    محمود الخطيب
    محمود الخطيب

    الغضب الشديد يسيطر على جهاز الكرة في النادي الأهلي بالوقت الحالي، وذلك بعد اكتشاف توقيع لاعب الفريق إلى صفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة لمدة 4 سنوات.
    و النادي الأهلي يستعد بالوقت الحالي لخوض موقعة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب على ملعب رادس.

    تلقى النادي الأهلي معلومات مؤكدة بشأن توقيع عمرو جمال

    وتلقى جهاز الكرة في النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، معلومات مؤكدة بشأن توقيع عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف طلائع الجيش لصفوف نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، رغم أن عقده مع القلعة الحمراء لا يزال به موسم متبقي.

    وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، في عودة عمرو جمال لصفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، وذلك لقطع الطريق على نادي الزمالك الذي يسعى بقوة لضم اللاعب، بعد الحصول على توقيعه.

    في الوقت الذي يضغط خلاله عمرو جمال على إدارة النادي الأهلي، لفسخ عقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك حتى يحدد خطوته المقبلة، وهناك ايضا ضغوطات يتعرض لها الغزال من جانب وكيل أعماله لرفض عرض الوصل الإماراتي والانتقال إلى نادي الزمالك لعدم تكرار التجربة الخارجية الفاشلة في الدوري الجنوب أفريقي.

    ويقترح البعض داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم كلا من “محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف” عودة عمرو جمال على حساب مروان محسن أو المحترف الكونغولي والتر بواليا في الموسم الجديد حال موافقة المدير الفني على هذه الخطوة، أو في حالة رفض عمرو جمال تمديد عقده والانتقال إلى فريق آخر بعيدا عن نادي الزمالك، وذلك من أجل حرمان الفريق الأبيض من الاستفاده من اللاعب.

    تألق عمرو جمال

    وكان عمرو جمال قد تألق بشكل كبير في الموسم الحالي مع فريق طلائع الجيش حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أهداف، ويعتبر من العناصر الهامة في صفوف الفريق سكري خلال الموسم الحالي.

    ورحل عمرو جمال عن صفوف الأهلي في آخر عامين، وذلك بسبب عدم احتياج النادي الأهلي لخدماته في الفترة الماضية.

    ويقدم محمد شريف بالوقت الحالي مستوى فني وتهديفي متميز بالقميص الأحمر، كما يشارك صلاح محسن في الشوط الثاني وظهرت ايضا بصماته مع القلعة الحمراء في العديد من المواجهات الصعبة والهامة خلال الفترة الآخيرة.
     

    محمود الخطيب النادي الأهلي الدوري المصري الدوري المصري اليم النادي الأهلي اليوم عمرو جمال ضم عمرو جمال كورة القدم الكورة اليوم كرة القدم