الجمعة 3 مايو 2024 12:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    تعرف علي أزمات مي حلمي

    مي حلمي
    مي حلمي

    فاجأت الإعلامية مي حلمي متابعيها بإعلان نيتها اعتزال العمل الإعلامي، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: «بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة.. السوشيال ميديا نهائيا.. كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده»، واحتلت بعدها قائمة الأكثر انتشارًا «التريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث.

    تعرضت مي حلمي لعدد من الأزمات المتتالية والتي نرصدها لكم كما يلي:

    إلغاء حفل زفافها

    فوجئ متابعو وجمهور مي حلمي بإلغاء حفل زفافها من المطرب محمد رشاد وذلك قبل دقائق من موعد الحفل الذي كان مقرر إقامته في أحد الفنادق.

    ولم يعرف أحد السبب الحقيقي وقتها لإلغاء حفل الزفاف وكثرت التكهنات حول أسباب الإلغاء حتى كشف محمد رشاد السبب في تصريحات تلفزيونية قائلًا: «كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي»، موضحًا أنه سبب شهرة طليقته مي حلمي، على مستوى الوطن العربي بعد تركه حفل الزفاف في الأزمة الأولى، حيث ترك حفل الزفاف وغادر لمنزله بسبب تلك الكواليس.

    محمد رشاد: مكنتش «جوز الست».. ومشيت من الفرح عشان مي حلمي شتمت خالي

    Mai Helmy ⚽️ مي حلمي (@MaiHelmy) | Twitter

    نقل مي حلمي للمستشفى بسبب حزنها

    وكشفت مريم عادل الصديقة المقربة للمذيعة مي حلمي عن احتجازها بالمستشفى وتدهور حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفاف الأخيرة على الفنان محمد رشاد، مطالبة أصدقاء مي بالدعاء لها.

    ونشرت مريم صورة لمي وهي فى المستشفي، مؤكدة أن حالتها متدهورة وجرى نقلها لأحد مستشفيات القاهرة دون ذكر ما حدث لها.

    صديقة مي حلمي: حالتها الصحية متدهورة بعد نقلها للمستشفى

    انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

    وبعد إلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد فوجئ متابعوهم بإعلانهم الزواج مرة أخرى وعودتهم وظهورهم سويًا في برنامج تليفزيوني بعد ساعات من «الصباحية».

    ثم أعلن المطرب محمد رشاد، عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، انفصاله عن الإعلامية مي حلمي منذ أيام، وكتب «ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول.. كل شيء فى الأول والآخر نصيب وربنا يوفق الجميع».

    وانفصل المطرب محمد رشاد عن زوجته مى حلمى بعيدًا عن أعين الإعلام، وقرر «رشاد» إلغاء متابعة «مي» عبر حسابه على «إنستجرام»، كما حذف كل الصور التي تجمعهما.

    إيقافها لمدة أسبوع

    قرر مجلس إدارة قناة «الحدث اليوم»، إيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج «الحكم» بالقناة، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع، وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة السبت 20 فبراير 2021 بالقناة؛ إذ رصدت الأخيرة أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك.

    وقالت القناة، في بيان لها: «طبقا لما رصد من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرناج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاع يوم السبت 20 فبراير 2021، وطبقا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها، قررنا التالي:

    أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من اليوم الأحد 21 فبراير 2021، وينتهي الأحد المقبل الموافق 28 فبراير 2021، لحين الانتهاء التحقيق معها، وما يُسفر عنه من نتائج.

    بسبب «الزمالك».. إيقاف الإعلامية مي حلمي لمدة أسبوع على «الحدث اليوم»

    تعرضها لحادث سيارة

    قال مصدر أمني، إن المذيعة مي حلمي تعرضت لحادث سير على طريق المنصورية، وتبين أنها كانت تستقل السيارة بصحبة اثنين من أصدقائها، اللذين أصيبا بكدمات وسجحات بالغة، ونقل أحدهما إلى المستشفى لإسعافه.

    وأضاف المصدر، أن حالة المذيعة مي حلمي مستقرة تمامًا، فهي لم تتعرض سوى لسحجات طفيفة في مناطق متفرقة من الجسد، ولم تستدع دخولها المستشفى.

    وأوضح المصدر، أن الحادث أحدث تلفيات في السيارة التي كانوا يستقلونها، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث، ووقع الحادث في يناير الماضي.

    عاجل.. مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية

    الإعلامية مي حلمي اعتزال فيسبوك إلغاء حفل زفافها نقل مي حلمي للمستشفى