الثلاثاء 7 مايو 2024 03:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أزمة ثلاثية بين الأهلي وكايزر تشيفز واتحاد الكرة.. وإصابة جديدة تبعد نجم الفريق عن مواجهة بيراميدز

    مصر وناسها

    سادت في الأفق أزمة ثلاثية جديدة بين النادي الأهلي ونظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباراة النهائي المقبلة المقررة حتى الآن في الـ17 من يوليو المقبل على ملعب محمد الخامس في دولة المغرب.
    وجاء سبب الأزمة بسبب موعد مباراة النهائي المقررة في التاريخ المذكور سلفاً، ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تقديم موعد المباراة يومين لتصبح 15 يوليو بدلاً من 17 من الشهر نفسه، بسبب رغبة المدير الفني للمنتخب الأولمبي الكابتن شوقي غريب، في الحصول على خدمات محمد الشناوي على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى أولمبياد طوكيو المزمع إنطلاقها الشهر المقبل.
    وأفاد مصدر وثيق الصلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن كايزر تشيفز لن يوافق على تقديم موعد المباراة، وأنه يتمسك باللوائح والقرارات التي تحددت قبل ذلك وحددت موعد المباراة دون تأخير أو تقديم، نظراً لوجود ارتباطات أخرى خاصة لدى الفريق.
    ويخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم عدد من الأعضاء في "كاف" من أجل إعادة النظر في موعد المباراة مرة أخرى، وتقديمها لأسباب لحاق الشناوي بالأولمبياد، وذلك وسط تمسك شوقي غريب الشديد بالشناوي بعد ضياع آماله في ضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد نجم جالاطا سراي التركي.
    من جهة أخرى، اشتكى وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي من إصابة كبيرة في العضلة الأمامية، تخلف على أثرها من استكمال مران الفريق اليوم بعد التشخيص من قبل الطبيب أحمد أبوعبلة طبيب الفريق.
    وقرر النادي الأهلي إراحة سليمان من التدريبات، وسط توقعات بعدم قدرة اللاعب على اللحاق بمباراة بيراميدز المقبلة المقررة الخميس القادم في الدوري العام، وذلك بعد تسهيل الفريق السماوي مهمة الأهلي بالخسارة من الرجاء بركلات الترجيح والخروج من الكونفدرالية الإفريقية، ليكرر مأساة الموسم الماضي.

    64f48ebfef1e2c7b333b27982b75a5c1.jpg
    أزمة ثلاثية الأهلي كايزر تشيفز اتحاد الكرة إصابة جديدة تبعد نجم الفريق بيراميدز