الأحد 5 مايو 2024 03:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أول رد فعل من رئيس النجوم بعد توقيع كريم فؤاد إلى الأهلي قبل انتهاء المفاوضات

    مصر وناسها

    كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن التطورات الآخيرة في ملف انتقال كريم فؤاد إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الآخرى الخاصة بأزمة فريق النجوم مع مجلس إدارة الإسماعيلي في ملف إبراهيم حسن.
    وقال محمد الطويلة في تصريحات تليفزيونية "تم خصم 3 نقاط من صفوف الإسماعيلي في الدوري ، كما سوف يتم فرض عليه العقوبة المشددة بخصم 9 نقاط منه، وحال حدوث ذلك سوف يتأثر موقف الفريق في صراع الهبوط".

    وكشف "نادي النجوم يتمسك بالحصول على 24 مليون جنيه من إدارة فريق الإسماعيلي، وعدم دفع الإسماعيلي لذلك سوف يعرضه لخصم نقاط جديد".

    وعن موقف كريم فؤاد من الانتقال إلى النادي الأهلي قال "كل الأنباء التي ترددت بشأن حسم النادي الأهلي لصفقة كريم فؤاد بشكل رسمي غير صحيح".

    وواصل خلال تصريحاته "المفاوضات لا تزال مستمرة من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات كريم فؤاد واتفقنا مع الأهلي على أن يكون الإعلان عن الصفقة من جانب جميع الأطراف في نفس الوقت".

    اقرأ أيضاً

    وزاد "حديث البعض عن تواجد كريم فؤاد في مران الأهلي اليوم، ليس له أي أساس من الصحة، اللاعب سوف يتواجد بشكل طبيعي مع فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي".

    واختتم "توقيع كريم فؤاد إلى النادي الأهلي على عقود رغبة أمر طبيعي ولكن ذلك لا يعني انه لاعب في صفوف القلعة الحمراء".

    وكان كريم فؤاد قد وقع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق لمدة 5 سنوات واتفق مع إدارة النادي الأهلي على جميع التفاصيل المالية في الصفقة.

    c561126a754572a15573851c489944d1.jpg
    أول رد فعل رئيس النجوم بعد توقيع كريم فؤاد الأهلي قبل انتهاء المفاوضات