السبت 24 يوليو 2021 07:08 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي
غطاطي للإطارات
حوادث

القبض على هاربين من عرب الصف بحوزتهم سلاح

مصر وناسها

بعد مقتل الفقير قامت الإدارة العامة لمباحث الجيزة مدعومة بتشكيلات من الأمن العام، بالقاء القبض على متهمين خارجين عن القانون من منطقة عرب الصف بحوزتهم أسلحة نارية ممن يقومون بحراسة المزارع مقابل مبالغ مالية.


وشكل الأمن العام فرق بحث لشن حملات أمنية مكبرة، لملاحقة الخارجين عن القانون بالظهير الصحراوي للمزارع بمناطق الحزام الأخضر بأكتوبر وطريق الواحات والأماكن الجبلية وذلك بعد حادث مقتل "حماده الفقير" صاحب مطاعم كبابجي الفقير.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية يوم الأربعاء، من القبض على المتهمين بقتل حمادة الفقير، صاحب مطاعم "الفقير" الشهيرة.


التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم ثان أكتوبر مساء الأثنين، بوجود إطلاق أعيرة نارية، بمزرعة أشجار موالح بطريق الواحات، ووفاة مالكها 70 سنة، مالك مطعم على إثر إصابته بطلق ناري.


شكل الأمن العام فرق بحث بمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر عن قيام ثلاثة عاطلين أشقاء والمتعاقدين على حراسة أحد المواقع تحت الإنشاء بذات المنطقة بالتواصل مع المجني عليه لإجباره على الاتفاق معهم لحراسة مزرعته، حيث توجه أحدهم لمزرعة المجني عليه وبرفقته أربعة عاطلين آخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا من المجني عليه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإشهار طبنجة "مُرخصة" وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.


تمكن فريق البحث من القبض على 5 متهمين منهم وبحوزتهم، 3 بنادق آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار.


أقر المتهمون بارتكاب الواقعة وقال أحدهم إنه أطلق أعيرة نارية تجاه المجني عليه من بندقية آلية ضُبطت بحوزته فأحدث إصابته التي أنهت حياته واستولوا على طبنجة المجني عليه ولاذوا بالهرب وأرشدوا عن الطبنجة الـمُستولى عليها والسيارة المستخدمة في الواقعة.

19834 غطاطي1
عرب الصف جبال الصف القبض علي مقتل الفقير الأمن العام ضبط الخارجين مديرية أمن الجيزة أخبار الحوادث مصروناسها