الأحد 5 مايو 2024 03:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الكشف عن سر تغيير الشناوي.. وموسيماني يعلق على الاختلاف أمام سموحة ويوضح سبب حزنه

    مصر وناسها

    قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تغيير محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق خلال تواجده في مباراة الفريق أمام سموحة السكندري، والتي انتهت برباعية نظيفة في الدوري العام.
    وجاء قرار المدير الفني الجنوب إفريقي تجاه قائد الفريق لأسباب أخرى، غير التي تداولت على وسائل الإعلام، وشددت على أن هذا التغيير جاء كنوع من بداية الاعتماد على "علي لطفي" حارس مرمى الفريق الثاني، ولكن الحقيقة هي عدد من الأسباب الأخرى والهامة، أبرزها الخوف على اللاعب من تفاقم الإصابة التي لحقت به في مران الفريق أمس.
    وجاء السبب الثاني لأجل خوف موسيماني من إرهاق اللاعب وإجهاده وتجهيز البديل من أجل الدخول تدريجياً في المباريات المقبلة التي سوف يتم الاعتماد عليه فيها خلال المرحلة المقبلة، والتي سوف يغيب فيها الشناوي لأجل الانضمام إلى أولمبياد طوكيو، وذلك عقب الانتهاء من مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
    من جهة أخرى، كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة للفوز برباعية على سموحة السكندري، في إطار منافسة الفريق في الدوري العام، مشدداً على أن الأداء استطاع أن يقدم مباراة كبيرة أمام سموحة كان فيها أفضل من بيراميدز، خاصة بعد تحقيق الهدف الأبرز.
    وأضاف موسيماني في تصريحاته عقب المباراة أن الفوز الكبير اليوم من المهم أنه جاء بعد الخسارة أمام بيراميدز نقطتين إثر التعادل الخاطف الذي جاء في الدقائق الأخيرة في المباراة الماضية، كاشفاً عن حزنه الشديد مما آلت إليه المباراة أمام بيراميدز الخميس الماضي.
    وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أنه سعيد للغاية من عدم اهتزاز الشباك بأية أهداف على الإطلاق في مباراة اليوم، لافتاً إلى أن الشناوي لاعب هام للغاية بالنسبة للفريق ككل، لافتاً إلى أنه قرر إراحة العديد من اللاعبين والدفع بالبعض الآخر من أجل إراحة الآخرين في إطار سياسة تجهيز اللاعبين والتدوير الذي يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة من أجل عدم إرهاق اللاعبين بشكل كامل.

    b69f987ad43460ee7f6899f9d8a76785.jpg
    الكشف عن سر تغيير الشناوي موسيماني يعلق على الاختلاف أمام سموحة يوضح سبب حزنه