السبت 4 مايو 2024 10:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المنتخب الوطني للسيدات يفوز ببطولة إفريقيا للكابادي

    مصر وناسها

    شارك منتخب مصر للكابادي للرجال والسيدات في بطولة إفريقيا المقامة بمدينة دار السلام في تنزانيا في الفترة من 28 يونيو إلى 6 يوليو 2021.

    وحصل منتخب سيدات مصر للكابادي بقيادة كابتن محمود حامد مدرب المنتخب على بطولة إفريقيا بعد الفوز على المنتخب التنزاني الذى حصل على المركز الثاني بنتيجة (92-51).

    وفازت اللاعبة نادية عنتر ياسين كابتن المنتخب على كأس أفضل لاعبه في البطولة.

    يضم المنتخب المصري للسيدات 12 لاعبة هم: "نادية عنتر، أميرة عنتر، ندى مدني، فاطمة رضا، أمنية محمد، غادة مدبولي، منى عيد، آلاء محمود، سارة إسماعيل، فتحية محمد، إيمان هاني، نسمة سعد الدين".

    بينما حصل منتخب مصر للرجال بقيادة كابتن باهر رياض مدرب المنتخب على المركز الثاني في البطولة بعد الهزيمة من المنتخب الكيني الفائز بالمركز الأول بنتيجة (68-79).

    وفاز اللاعب حسن محمد الشحات كابتن المنتخب المصري للرجال على كأس أفضل لاعب.

    ويتكون منتخب مصر للرجال من 12 لاعب هم: "محمود طه، حسن محمد الشحات، مصطفى أحمد، خالد مرزوق، نور الدين حمدي، أحمد السيد، مصطفى حسين، سامح محمد، مصطفى خالد، إسلام منتصر، مصطفى ياسر، عبدالرحمن محمد".

    ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب المصري لسيدات ورجال الكابادي المكونة الدكتور أسامة سعيد هاشم رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري والإفريقي للكابادي، كابتن نصار فتحي نصار عضو مجلس الإدارة، كابتن محمود حامد مدرب منتخب مصر للسيدات، كابتن باهر رياض مدرب منتخب مصر للرجال، دكتور محمد عبدالعظيم أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب فجر غداً الثلاثاء إلى مطار القاهرة قادما من تنزانيا.

    منتخب مصر للكابادي دار السلام تنزانيا بطولة أفريقيا نادية عنتر ياسين عاجل مصروناسها