الأحد 12 مايو 2024 06:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يجهز 3 سيناريوهات هامة داخل الأهلي قبل موقعة كايزر تشيفز

    مصر وناسها

    بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، التجهيز إلى بعض السيناريوها الهامة بالوقت الحالي، قبل استكمال الفترة الصعبة المقبلة محليا وأفريقيا.

    وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة محمد هاني لقائمة القلعة الحمراء بشكل تدريجي وذلك بعد فترة من الاستبعاد بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إعادة اللاعب وذلك قبل خوض كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال، ولتجنب تعرض أكرم توفيق لأي ظرف غير متوقع.

    في الوقت الذي واصل خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ذبح بعض النجوم من خلال قرار الاستبعاد وهم مروان محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وذلك يؤكد عدم اقتناع المدير الفني بهذه الأسماء.

    كما استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على طريقة اللعب التي سيعتمد عليها المارد الأحمر في المواجهات المقبلة محليا وأفريقيا، حيث قرر ابعاد عمرو السولية من حساباته في لقاء المقاولون العرب وذلك من أجل توفير مجهوده الفني والبدني إلى مواجهة كايزر تشيفز، وايضا استمرار الفريق في الاعتماد على طريقة 4/2/3/1 ، حيث سيلعب الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، خاصة أن هذه الطريقة تمنح الفريق الأحمر فاعلية هجومية كبيرة.

    76e405f401f5a46c46656549406368c7.jpg
    موسيماني يجهز 3 سيناريوهات هامة الأهلي كايزر تشيفز