السبت 18 مايو 2024 12:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    لاعب الأهلي يرحل عن صفوف الفريق نهائياً وثلاثي الفريق يطلبون بجلسة حسم المصير

    مصر وناسها

    يسعى عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من تحديد موقفهم النهائي من الرحيل أو البقاء في الصفوف الحمراء، لشق طريقهم الكروي الجديد قبل الموسم الجديد، في حال الاستغناء عن خدماتهم بشكل رسمي وقرار رحيلهم بلا رجعة خلال الفترة المقبلة.
    وقررت لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات عقد اجتماعات حاسمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول من أجل تحديد خريطة مهام اللاعبين الجدد المقرر الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.
    ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يريدون تحديد مصيرهم: العربي بدر، وأحمد علاء، وناصر ماهر، الذين يمتلكون العديد من العروض الخارجية خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، في ظل عدم اعتماد موسيماني على خدمات ناصر ماهر وخروجه من حساباته، وعدم التفات المدير الفني أيضاً للثنائي سالف الذكر وحسم مصيرهم من العودة أو تجديد الإعارة.
    ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الأهلي والذين لا يشاركون وعلى رأسهم سعد الدين سمير مدافع الفريق عروض من عدة أندية محلية ترغب في الحصول على خدماته الكروية بشكل رسمي، خاصة بعد حل رامي ربيعة مدافع الفريق محله عقب التألق في المباريات والمشاركة بشكل رسمي مؤخراً، إثر تغير قرار موسيماني من رحيله إلى الاعتماد عليه بعد إصابة عدد من اللاعبين في الخط الخلفي للفريق.
    من جهة أخرى، قام نادي الجونة بتفعيل بند الشراء في عقد محمود الجزار مدافع النادي الأهلي، ليحتفظ الفريق بخدمات ابن الأهلي بشكل رسمي لفترة إضافية ونهائية مقبلة.

    fa0bf52bc78107629538aecd0b491347.jpg
    لاعب الأهلي يرحل عن صفوف الفريق نهائياً ثلاثي الفريق يطلبون بجلسة حسم المصير