الجمعة 19 أبريل 2024 02:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    عاجل..التعليم تعلن تسريب امتحان اللغة العربية في الشرقية و القاهرة اليوم

    وزير التعليم
    وزير التعليم

    كشف مصدر مسؤول بالغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم، أنَّه تمّ ضبط الطالبين المسؤلين عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية للثانوية العامة على صفحات الغش عبرموقع التواصل الاجتماعي.

    وأضاف المصدر في تصريحات أن الطالبين من محافظتي القاهرة والشرقية، مشيراً إلى أنه سيتم حرمانهم من دخول الدور الثاني لهذا العام، وحرمانهم من دخول امتحان العام التالي 2021-2022، بسبب حيازتهم الموبايل ونشر الامتحان علي الإنترنت، وإلغاء امتحان طالب بمادة اللغة العربية بالدور الأول 2020-2021، وإبلاغ النيابة العامة عن الواقعة.

    ويترأس الغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم الوزير الدكتور طارق شوقي، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، والدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التعليم للتطوير التكنولوجي وأعضاء الغرفة المركزية، لمتابعة وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان، ومتابعة سير الامتحان من خلال كاميرات المراقبة الموجودة باللجان، ورصد أي مخالفات أو محاولات غش من جانب الطلاب داخل اللجان.

    الثانوية العامة تسريب امتحانات الثانوية العامة جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 جدول امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحانات الثانوية العامة موعد امتحانات الثانوية العامة 2021