الأحد 28 أبريل 2024 06:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    عاجل..التعليم:ضبط طالب مسؤل عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة الاجنبية الثانية

    طارق شوقي
    طارق شوقي

    كشف مصدر مسؤول بالغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم، أنَّه تمّ ضبط الطلاب المسؤلين عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة الاجنبية الثانية للشعبة العلمية للثانوية العامة على صفحات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك والتليجرام والواتساب) وهو في محافظة المنيا .

    وأضاف المصدر، في تصريحات أنَّ الطالبين من محافظات ، مشيراً إلى أنَّه سيتمّ حرمانهما من دخول الدور الثاني لهذا العام، وحرمانهما من دخول امتحان العام التالي 2021-2022، بسبب حيازتهما الموبايل ونشر الامتحان علي الإنترنت، مع إبلاغ النيابة العامة عن الواقعة.

    ويترأس الغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم الوزير الدكتور طارق شوقي، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، والدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التعليم للتطوير التكنولوجي وأعضاء الغرفة المركزية، لمتابعة وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان، ومتابعة سير الامتحان من خلال كاميرات المراقبة الموجودة باللجان، ورصد أي مخالفات أو محاولات غش من جانب الطلاب داخل اللجان.

    امتحانات الثانوية العامة 2021 امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة 2021 تسريب امتحانات الثانوية العامة جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 تسريب امتحانات الثانوية