الخميس 16 مايو 2024 12:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بيراميدز ينافس الأهلي على أهم صفقاته الصيفية للمرة الثانية.. وثنائي الفريق خارج رحلة المغرب في النهائي

    مصر وناسها

    يغيب ثنائي النادي الأهلي عن مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقررة بين الطرفين السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.
    وجاء القرار رغم الاحتياج الشديد من قبل موسيماني لجهود كل اللاعبين قبل البطولة الهامة والنهائي الأبرز بسبب حاجة المدير الفني للمنتخب الأولمبي الكابتن شوقي غريب لمشاركة الثنائي بشكل أساسي والاستعداد الجاد الذي يتطلع أن يكون عليه اللاعبين قبل انضمام بقية النجوم من صفوف النادي الأهلي وعلى رأسهم محمد الشناوي وأكرم توفيق.
    وتنطلق المباراة النهائية بين الأهلي وكايزر تشيفز وسط آمال معلقة من قبل الفريق الجنوب إفريقي على تحقيق الإنجاز والتفوق على النادي الأهلي، وتمسك البطل الأحمر في الجهة المقابلة بتحقيق البطولة العاشرة التي وعد بها الجماهير بعد خطف بطولة القرن من الزمالك في المواجهة الماضية في السابع والعشرين من نوفمبر للعام الماضي بأقدام "ولدنا قفشة".
    من جهة أخرى، يزاحم نادي بيراميدز نظيره النادي الأهلي في ثاني الصفقات الصيفية التي يتطلع الفريق الحصول عليها، وذلك بعد المنافسة الكبيرة التي دارت بشكل مستتر بين الطرفين على صفقة حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري، حيث انتهى المطاف باللاعب إلى الإعارة لصفوف أهلي طرابلس الليبي.
    ويتطلع الفريق السماوي الحصول على عبدالرحمن مجدي نظير 25 مليون جنيه، وذلك بعرض رسمي على الاسماعيلي، بعدما دخل النادي الأهلي على خط المفاوضات في وقت سابق وعرض ضم اللاعب صاحب الأداء المميز عبر نادر شوقي وكيل اللاعبين.

    4edbe64614fb250c539377f5a8f88ee0.jpg
    بيراميدز الأهلي أهم صفقاته الصيفية للمرة الثانية ثنائي الفريق خارج رحلة المغرب النهائي