الأحد 12 مايو 2024 04:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلى يقترب من التعاقد مع مهاجم سوبر وهؤلاء ضحايا موسيماني

    الاهلي
    الاهلي

    تستعد لجنة التخطيط والكرة بالاهلى ومدير التعاقدات امير توفيق لوضع اللمسات الاخيرة والكشف عن صفقة سوبر سيتم اتمام التعاقد مع مهاجم من امريكا الجنوبية بمواصفات عالية ويصل المقابل المالى الى 5 ملايين دولار وبدعم كبير من ياسين منصور رئيس شركة الاهلى لكرة القدم الذى وعد بضم صفقة سوبر وضخ دماء جديدة بالفريق الاول.

    ‎وتوجد سرية داخل لجنة التعاقدات على اسم اللاعب لحين الانتهاء من المفاوضات بشكل نهائى , ويوجد اكثر من اسم على طاولة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح كما انهى مسئولو الاهلى اجراءات التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم وسيتم الاعلان الرسمى فى مؤتمر صحفى عقب عودة الفريق من المغرب بعد نهائى افريقيا على وجه التحديد.

    ‎وقرر المدير الفنى موسيمانى الاكتفاء بصفقة كريم فؤاد المحلية بالاضافة عودة بعض المعارين ابرزهم احمد عبد القادر وعمار حمدى .. على ان يتم الاستغناء والتخلص عن كل من مروان محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير.
    ‎وعلى جانب اخر كشف مصدر بالاهلى انه تم ابلاغ ادارة الرجاء المغربى برفض السياسة التى يتبعونها بشأن مفاوضات ضم سفيان رحيمى واضاف ان ادارة الاهلى ترفض المغالاة المالية فى الصفقة مطالبا ادارة الرجاء بتحديد رقم نهائى للصفقة خاصة وان الاهلى لن يدخل فى اى مزايدات تخص هذا الصفقة.

    مسئولو الاهلى ضم سفيان رحيمى الاهلي موسيماني العاشرة يا اهلي نهائي افريقيا