الخميس 2 مايو 2024 03:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم الزمالك يقلل من إمكانيات موسيماني الفنية.. ومفاجأة قوية تقرب الأهلي من حسم الدوري العام

    مصر وناسها

    رغم التفوق المشهود والملحوظ من كافة الأوساط الرياضية الداخلية والخارجية لمسيرة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحالي، إلا أن هناك من يحاول التقليل من مسيرة المدير الفني ويرى أنه يفوز بالحظ ولا يمتلك أي مقومات فنية تؤهله لقيادة النادي الأهلي، وهؤلاء هم من الذين يتعمدون السير ضد التيار من أجل لفت الأنظار بشكل مغاير للحقيقة.
    وقال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك سابق، ومقدم البرامج الرياضية، إن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ليس له أي دور في تألق محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، وأنه غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، وأنه فضّل والتر بواليا عنه في كثير من المناسبات، مشيراً إلى أنه لم يكن يعتمد عليه في مونديال الأندية، وأنه يمضي على مضض في مشاركته قبل ذلك مع الفريق ووضعه على دكة البدلاء لفترة طويلة.
    وجهة النظر نفسها، اتفق فيها رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك سابقاً، والذي تعمد في أكثر من مناسبة التقليل من إمكانيات المدير الفني الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى رغبته في رحيله بصحبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، والذي شدد في وقت سابق على أنه يجب رحيل الثنائي بلا رجعة عن صفوف الدوري المصري.
    من جهة أخرى، كشف شادي عيسى الإعلامي الزملكاوي أن الأهلي سوف يكون قريباً من حسم بطولة الدوري العام، إذا تساوى عدد النقاط، حيث أنه سوف يتم اللجوء إلى احتساب المواجهات المباشرة للفريقين والتي سوف تكون لصالح النادي الأهلي.
    وأضاف عيسى أن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، شدد في تصريحات منطقية على أنه إذا كان متواجداً في نهائي القرن لكانت النتيجة اختلفت، متابعاً: "أمال انت مشيت ليه، وإزاي إنت خسرت من الأهلي في الدوري الموسم ده إزاي"؟!

    3ee98be1d58a5f4b31cb902aa2539c94.jpg
    نجم الزمالك يقلل من إمكانيات موسيماني مفاجأة قوية الأهلي الدوري العام