السبت 4 مايو 2024 11:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني في ورطة قبل مواجهة البنك الأهلي

    مصر وناسها

    يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستئناف تدريباته الجماعية غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
    ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل.
    ويحصل الفريق في الوقت الحالي على راحة سلبية، بأوامر من الجهاز الفني، عقب الفوز بالبطولة الإفريقية، على أن يعود اللاعبين غدٍ من أجل استئناف مباريات الدوري العام.
    وجاءت الراحة السلبية للاعبين، من أجل منحهم فرصة الاطمئنان على إسرتهم بجانب فرحتهم بالبطولة قبل العودة لاستئناف التدريبات.
    وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فاز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة التي أقيمت أول أمس، وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ النادي.
    ويأتي تتويج الشياطين الحمر باللقب، بعد الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
    وأحرز أهداف الأهلي كل من: محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية، الفوز للمارد الأحمر، على التوالي في الشوط الثاني.
    واستطاع الشياطين الحمر العودة من جديد والتأهل بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.
    ويواجه الفريق الأحمر عدة أزمات قبل مواجهة البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
    ونرصد 3 أزمات قوية في صفوف الأهلي قبل اللقاء المرتقب بالتقرير الآتي:-
    1- "غياب العناصر الأساسية"

    تأكد غياب كل من محمد الشناوي، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بسبب سفرهم إلى طوكيو رفقة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الإنضمام إلى بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو.
    ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بالشهر الجاري، حيث يلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم كل من "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".
    ويعد الرباعي من أهم العناصر التي تشارك بصفة أساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني، وغيابهم يعد أزمة وخلل بين صفوف الفريق.
    2- "نشوة الفوز"
    تعد ثاني الأزمات هي استمرار نشوة الفوز لدى اللاعبين والخوف من عدم السيطرة على الفرحة، وخوض المباراة أمام البنك الأهلي، بدون روح.
    ويخشى الجهاز الفني، من تهاون اللاعبين أمام البنك الأهلي، حيث طالبهم بنسيان الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتركيز فيما هو أهم وهي بطولة الدوري العام.
    3- "لحمة العيد"
    يأتي ثالث الأشياء التي تؤرق موسيماني، هي إفراط اللاعبين في تناول اللحمة خلال عيد الأضحى المبارك، وهو ما يتسبب في ثقل بالحركة والنشاط.
    وحدد المدير الفني، عند العودة للتدريبات الجماعية، سوف يتم وضع قياسات الوزن، مع تحذيرهم في إفراط تناول الطعام.

    e839ebeef2f6bfe156a676d01744c748.jpg
    موسيماني في ورطة قبل مواجهة البنك الأهلي