الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أزمة في الأهلي بسبب ريان وسيراميكا يطلب الدبابة مقابل عودته ورد ناري من موسيماني

    مصر وناسها

    حسم ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، موقفه من عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق بالموسم الجديد.

    ومن المقرر أن تنتهي إعارة ريان إلى سيراميكا كليوباترا، بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 6 أشهر، استطاع خلالها إحراز العديد من الأهداف وأصبح منافسًا على لقب هداف الدوري.

    وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"موقع مصر وناسها"، أن ضياء السيد رحب بعودة اللاعب إلى التتش، ولكنه طالب بالحصول على خدمات فهد جمعة لاعب الفريق الشباب.

    وأضاف: "مدرب سيراميكا يرى بأن مهاجم المارد الأحمر الشاب، هو القادر على تعويض رحيل ريان مع بداية الانتقالات الصيفية الجارية".

    وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، تمسك بعودة ريان مرة أخرى، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الماضية.

    ويعتبر فهد جمعة مهاجم الأهلي الشاب، واحد من أبرز المواهب الشابة الظاهرة في الكرة المصرية، والمتوقع لهم بالاحتراف الخارجي.

    وكان جمعة قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في الدوري التشيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن تفشل صفقة رحيله.

    من ناحية أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة صعبة ضد البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

    04fea8df4891173715aa29633f6e29fc.jpg
    أزمة الأهلي ريان سيراميكا الدبابة مقابل عودته رد ناري موسيماني