الجمعة 10 مايو 2024 06:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يجهز لاعبه للدخول في صفقة تبادلية مع منافسه

    مصر وناسها

    يسعى النادي الأهلي إلى وضع اللمسات النهائية على الانتقالات الصيفية المشتعلة من أجواء حرارة الملايين أكثر من حرارة الطقس الساخن، وفي معقل الحديث عن الصفقات القادمة، يبكر النادي الأهلي بالمفاوضات مع اللاعبين الذين يتطلعون إلى ارتداء القميص الأحمر من جهة، ويسعى إلى رحيل عدد آخر من اللاعبين الذين يرغبون في ترك النادي من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي يتطلع الجميع إلى تحقيقها والاستمرار عليها لحصد المزيد من البطولات وصناعة الإنجازات.
    ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المثالية عبر التعاقد مع الصفقات الإفريقية، وعدد آخر من اللاعبين المحليين الذين يضيفون إلى الصفوف الحمراء، وذلك بعد الحصول على كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الجديد ولاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، ونجوم المستقبل السابق.
    ويصمم إبراهيم عادل لاعب وسط هجوم بيراميدز إلى الرحيل للقلعة الحمراء في الوقت الذي يتمسك موسيماني والنادي الأهلي بخدماته ووجود الرغبة المتبادلة في الحصول على اللاعب الذي يفضّل ارتداء القميص الأحمر، بينما يرى نادي بيراميدز أن المقابل المادي وحده لا يكفي من أجل التفريط في أبرز الصفقات للفريق السماوي.
    وتريد إدارة بيراميدز استقدام ناصر ماهر إلى صفوفها، بالإضافة إلى الاتفاق على مقابل مادي بين الأهلي والسماوي للموافقة على انتقال عادل إلى الأهلي، حيث يحاول مسئولي القلعة الحمراء إقناع ناصر ماهر بهذه الخطوة التبادلية نظير الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.
    ويرى عدد من مسئولي القلعة الحمراء أن نادي بيراميدز يمثل "عدو لذيذ" في ظل تصديره عدد جيد من النجوم إلى الدوري المصري، ورحيل أصحاب الطموح إليه والذين لم يكن لهم فائدة كبرى في الفريق، واستقدام أهم الضربات القاضية منه وهو محمد مجدي "قفشة" أحد أبرز الصفقات الحمراء في العقد الماضي للنادي الأهلي.

    bea077b767f74b5a8fdaba5f8baf4e56.jpg
    الأهلي يجهز لاعبه صفقة تبادلية منافسه