الأحد 5 مايو 2024 10:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موهوب الأهلي يتلقى عرض متواضع للرحيل.. ونكشف مفاجأة موسيماني القوية أمام أسوان

    مصر وناسها

    يسعى عدد من اللاعبين في الصفوف الأهلاوية إلى التمثيل المشرف والظهور بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل المشاركة مع الجميع في الانتصارات والإنجازات التي يقوم بها الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة الماضية.
    وقرر المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رحيل عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة والذين لم يشاركوا في عهده قبل ذلك، وعلى رأسهم كريم نيدفيد ومحمد محمود، خاصة أن الثنائي لم يلعبان منذ فترة طويلة تجاوزت الموسمين بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت كل منهما بصورة قوية ومبالغ فيها نتيجة أخطاء طبية وعدم توفيق في التأهيل وخلافه.
    ووفقاً لأحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك سابقاً، فإن كريم نيدفيد حصل على عرض من نادي "فاركو" إحدى الأندية التي صعدت حديثاً إلى صفوف الدوري الممتاز، وذلك بعد حسمه الصعود الرسمي والمنافسة القوية على مجموعته في دوري القسم الثاني لهذا الموسم.
    ومن المقرر أن يناقش اللاعب العرض بصحبة وكيل أعماله تأهباً لعرضه على لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي، ومدير الكرة من أجل حسم الرحيل من عدمه، خاصة أن نيدفيد يمتلك العديد من العروض الأخرى من أندية أفضل من "فاركو"، في ظل الهدف الأكبر للاعب المشاركة بشكل فاعل في المباريات خلال الفترة المقبلة وعدم الارتكان إلى دكة البدلاء أو التدريب فقط، دون الدخول في قوائم المباريات المؤخرة التي يعتمد فيها موسيماني على تدوير كافة اللاعبين الذين يعرفهم جيداً.
    وعلم موقع مصر وناسها من مصادره الخاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على مهاجم الفريق أمام أسوان في المباراة المؤجلة المقرر أن يخوضها الأهلي في السابعة مساء الغد ضمن فعاليات بطولة الدوري العام.

    4947ec62c2fa5f898edf6be4b9d7736a.jpg
    موهوب الأهلي يتلقى عرض متواضع للرحيل نكشف مفاجأة موسيماني أسوان