الأحد 19 مايو 2024 08:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    زراعة رئة دلال عبدالعزيز ورسوب 900 طالب.. 6 شائعات في 24 ساعة

    دلال عبد العزيز
    دلال عبد العزيز

    شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الشائعات التي شغلت السوشيال ميديا، وأثارت ضجة كبيرة لدى المواطنين، تنوعت ما بين تسريب امتحانات الثانوية العامة، والزواج، وتطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، ووجود ألوان الطيف على العملة الجديدة، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز هذه الشائعات:

    زراعة رئة لدلال عبد العزيز
    نفى الإعلامي رامي رضوان، ما جرى تداوله بشأن حاجة الفنانة دلال عبدالعزيز، إلى زراعة رئة لكن عائلتها تتردد وذلك لصعوبة العملية، مشيرًا خلال تصريحات لـ«الوطن»، إن هذه المعلومات غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة.

    زواج سامو زين
    نفى المطرب سامو زين، ما أثير بشأن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، موضحًا خلال منشور له عبر صفحته على فيس بوك «مساء الخير، أعتذر أولًا عن نشر أمور خاصة بي، ولكن أنا صحيت الصبح على مباركات وتهاني بمناسبه جوازي اللي محصلش، فحبيت إني أسبق قبل مينتشر الخبر، وتبقى حقيقة مش موجودة، أعلن أني لست مرتبطًا بأحد تمامًا، لا من قريب ولا من بعيد، وإن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فورًا، وفي العلن قدام الناس كلها.. ربنا يبارك فيكم».

    رسوب 900 طالب في «علاج طبيعي» بنها
    نفى الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، ما تداوله بعض طلاب الجامعة بشأن رسوب 900 طالب في كلية العلاج الطبيعي، في الفرقة الأولى.

    وأضاف «الجيزاوي» لـ«الوطن»، أن ما جرى تداوله لا أساس له من الصحة وأن النتيجة الخاصة بالفرقة الأولى في الفصلين الدراسيين الأول والثاني تتجاوز نسبة النجاح فيها 80%، بمتوسط نجاح في المقررات المختلفة يتراوح بين 51% و97%.

    تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة
    نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما جرى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2021 قبل بدء اللجان، مشددة على أن كل الأوراق المتداولة ليست صحيحة ولا علاقة لها بالامتحان النهائي.

    وأكدت أن الأسئلة جرى تأمينها بشكل كامل، ولا يمكن تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تبدأ، كما أنّ غرف العمليات المركزية تحرص على أن رصد كل المحاولات التى يقوم بها بعض الطلاب لتسريب الامتحان.

    تسريب امتحان التفاضل والتكامل
    نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة قبل انعقاد اللجان، مشددة على أنّ الأوراق المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، ودعت الطلاب إلى عدم الالتفات إليها والتركيز في الامتحانات.

    زواج سامو زين دلال عبدالعزيز اشاعات تسريب الامتحانات