الأحد 5 مايو 2024 11:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «وفاة أحمد السقا» حقيقة الميت الحى تثير الجدل علي مواقع التواصل الأجتماعي

    أحمد السقا
    أحمد السقا

    تصد اسم الفنان أحمد السقا التريند، خلال الساعات الأخيرة، بعد زعم صفحات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أحمد السقا.

    حقيقة وفاة أحمد السقا

    اتقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى جانب يتداول الخبر دون التأكد من ذاك الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في إزعاج أسرته، والجانب الآخر أخذ يبحث هنا وهناك عن حقيقة خبر وفاة أحمد السقا.

    وبعد مرحلة البحث والتقصي وراء خبر وفاة أحمد السقا، اتضح أن النبأ عار تمامًا من الصحة، حيث أن النجم القدير يتمتع بصحة جيدة ولا يمسه سوءًا.

    تجاهل الفنان أحمد السقا تلك الشائعات التي جرفت اسمه إلى قائمة الأموت، ولا يعير لذلك اهتمامًا مطلقًا، إلا أن جمهوره بدأ في الرد على تلك الشائعات لإسكات أفواه مختلق تلك الشائعة التي أثارت غضبهم.

    آخر أعمال الفنان أحمد السقا

    مسلسسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب"، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه ؛عساف الغريب"، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

    ومثل "مسل الأغراب"، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم "الجزيرة".

    وبعدها يأتي أعلان تايجر

    احمد السقا وفاة احمد السقا حقيقة وفاة احمد السقا اخر ظهور للفنان احمد السقا خبر وفاة احمد السقا