الإثنين 20 مايو 2024 09:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف على حقيقة انضمام ميسي لصفوف نادي السد القطري..مقابل مليار يورو سنوياً

    ميسي
    ميسي

    انتهت رحلة ليونيل ميسي مع فريقه نادي برشلونة الذي لعبه معه لسنوات طويلة وخاض بين صفوف لاعبيه مئات البطولات، وقد صدم ذلك الخبر الكثير من متابعيه ومحبيه الذين اعتادوا دوماً على مشاهدة لمساته السحرية والمهارات الكروية الفريدة وتلك الموهبة التي بداخل في أحضان الفريق الكتالوني طيلة الـ 20 سنة الماضية.

    عرض باريس سان جيرمان الذي أغرى اللاعب الأرجنتيني ميسي

    بدأت العديد من العروض تنهال عليه من فرق منافسة قوية، ولعل أبرزهم عرض باريس سان جيرمان الذي أغرى اللاعب الأرجنتيني براتب سنوي كبير حتى لا يعطي له فرصة في التفكير بأي عروض آخرى مُقدمة له، فضلاً عن محاولة بعض اللاعب من التحدث إليه للانضمام بالفرق التي يلعبون فيها.

    وفي سياق متصل، انتشرت بعض الأخبار منذ ساعات حول محاولة نادي السد القطري بضم اللاعب المراوغ ميسي إلى صفوف لاعبيه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة ثلاث سنوات مقابل مليار يورو سنوياً، وهذا ما نفاه مصدر مسؤول من إدارة النادي، مؤكداً أنهم لديهم خمسة لاعبين محترفين سينضموا إلى السد القطري.

    وتدخل تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق ومدرب السد الحالي، لإقناع ميسي للانضمام للفريق القطري، ولكن البرغوث الأرجنتيني رفض إنهاء مسيرته في نادٍ عربي.

    ميسي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي برشلونة مدرب السد القطري الفريق القطري تشافي الدوري الاسباني